كلام من القلب و شوية عني 3> : From My Heart

August 31, 2015



السلام عليكم 
كيفكم شخباركم 
اممممم هذي التدوينه حبيت اني اقرقر عليكم شوي 
و المفترض تكون اول تدوينه بحيث تعرفوني اكثر .. بس يلا مشوها ههههههه


احيانا تجيني اسئلة .. 
مثلا انا وين تعلمت ازياء و متى بدات و وش سالفتي بالضبط هههههه

اول شيء اسمي مناهل عمري 18 سنه 
باذن الله يوم 21 يناير اصير 19 

سنه ثانية جامعة تخصص لغة انجليزية 

عندي ميول للفاشن من و انا صغيرة 
و احب الرسم من و انا صغييرة

كنت احب اجمع صور فساتين و ادور بين المصممين و العروض 
و كنت ارسم تصاميمي الخاصة و اجمها سوا بملف .

و اتذكر زييين كنت اطلع ملابسي 
و اخذ ورقة و قلم رصاص و ارسم الموديلات اللي عندي !


متى حسيت اني ابي اطلع موهبتي للناس .. لما جا الانستقرام و انتشر 
قبل 3 سنوات تقريبا جتني فكرة اني ليش م انزل تصاميمي فيها ! 


قلت لامي ابي اسوي حساب و كذا .. وقتها كنت ادرس ثانوي ! 
ف امي خافت على دراستي و قالت لي ركزي على دراستك افضل 


من الوحيد اللي شجعني على الفكرة ؟ هي رنا الاحمدي 
هي صاحبة المعهد اللي تكلمت لكم عنها بتدويناتي السابقة
الله يسعدها هذي الانسانة قد ايش تحب تساعد و تشجع و جدا احب طموحها

ف شجعتني ع الفكرة مررة .. ف فتحت الاكاونت اللي هو manaheldesign
و بدات انزل فيها تصاميمي .. و ما كانت تقصر رنا 
كانت توجهني و تنصحني برسماتي و شغلي و كل شيء .

بعد فترة طويييلة ..
شفت انستقرام الجميلة قورجس هذا حسابها انستقرام IGORGEOUSTA
و برضو عندها مدونة هنا
جد جد انصحكم تتابعونها انسانة جميلة و ملهمة جدا !
ف كانت تتكلم عن الانستقرام كيف ان بعد فترة الناس راح تتركه و تتجه لبرامج ثانية
فلا يكون انتهائك بانتهاء الانستقرام 

و تكلمت عن المدونة و التدوين كيف تحفظ شغلك بحيث يكون مرجع حلو 
و من هنا بدات براسي فكرة اني افتح المدونة هذي !

و برضو استشرت رنا بهذي الفكرة .. و شجعتني عليها جدا !

ف فتحت المدونة .. و بعدها بدأت الافكار تجيني 
جدا سعيدة اني فتحت المدونة .. و متفائلة فيها كثثيييييير

فتحت المدونة لاهداف براسي 
و لأحلااام كبيرة اسعى اني احققها 
و برضو عشان انتو بعد تستفيدوون ! لاني اعرف فيه بنات بسني او اصغر 
ميولهم الازياء و التصميم 
و لان المراجع العربية لتصميم الازياء للاسف تكاد لا تذكر ! مقارنة بالمراجع الاجنبية
فان شاء الله انكم تستفيدون مني .. صحيح انا لسة ببداية الطريق
و لسة مبتدأة بالازياء و الرسم و ....
لكني ابحث كثير و اجتهد و اقرأ عندي من المعلومات اللي ممكن تفيدككم
كل شيء تعلمته بالازياء و الرسم من نفسي و اجتهاد ذاتي
 وما انكر ان الدورات اللي اخذتها اونلاين ساعدتني كثير
ف كل ما تعلمت شيء او جربت شيء اقول لكم عنها عشان افيدكم زي م استفدت
.....
مؤمنة جدا بان الاحلام خلقت لتتحقق
و مؤمنة ان كل انسان يقدر يكون الشيء اللي يبيه 
بالاصرار و الارادة م فيه شيء مستحيل 
بحياتك حلم .. اسعي له




.....
و بسسسس
ان شاء الله تكون عجبتكم التدوينة و الكلام هذا كله ههههههه
القاكم بتدوينه اخرى .









0 comments:

Post a Comment